أكاديمية الشهيد محي الدين بمدينة الرميلان تخرّج دورة ضباط

40

17553696_1870387716575298_7074616588712594356_n

خرجت قوى الأمن الداخلي “قوات آساييش روجآفا” من أكاديمية الشهيد محي الدين بمدينة رميلان (دورة ضباط) لقوات الآساييش وبوليس الترافيك بمراسيمٍ مهيبة يوم أمس الثلاثاء الثامن والعشرين من مارس/ آذار.

بحضور القيادة العامة لقوات الآساييش والهيئة الداخلية والإدارة العامة لمرور روجآفا ومختلف مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية, بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني وعائلة الشهيد “جودي ديرك”, بدأت مراسيم التخرج بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً واحتراماً لأرواح الشهداء, أدى بعدها الأعضاء عرضٌ عسكري مهيب أمام الحضور وحشود الجماهير, بعد ذلك أُلقيت كلماتٌ عدّة تمحورت حول أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء الآساييش في ترسيخ الأمن والاستقرار في جميع أرجاء مناطق روجآفا والشمال السوري وعملهم المستمر في دحر الإرهاب من مناطقنا.

فيما استمرت الدورة لثلاثة أشهر ونصف لأربعة وستين عضوا وعضوة من قوات الآساييش وبوليس الترافيك, تضمنت دروسٌ سياسية وعسكرية ومسلكية, إضافةً إلى التدريبات المكثفة على مختلف أنواع الفنون القتالية والعسكرية والتكتيكات الأمنية, وتعلم استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

هذا واختتمت المراسيم بأداء الأعضاء للقسم المقدس على نشر الأمان والحفاظ على سلامة المواطنين, وسلمت شهادات التخريج عليهم من قبل إدارة الأكاديمية وقيادة الآساييش والهيئة الداخلية.

صفحة آساييش روجآفا

التعليقات مغلقة.