الاتحاد الرياضي يعقد مؤتمره الأول في مقاطعة الجزيرة

50

DSC01747

خاص “Buyerpress”

عقد الاتحاد الرياضي في مقاطعة الجزيرة مؤتمره الأول أمس الجمعة الرابع والعشرين من شباط\فبراير، وذلك في الصالة الرياضية بمدنية قامشلو، بحضور ممثلين عن الإدارة الذاتية الديمقراطية وجميع المجالس الرياضية في مدن مقاطعة الجزيرة وعددا من المهتمين بالشأن الرياضي.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء تلتها كلمة للإدارة الذاتية الديمقراطية ألقاها رئيس هيئة الدفاع في مقاطعة الجزيرة ريزان كلو قائلا: “باسمي وباسم الإدارة الذاتية الديمقراطية أبارك انعقاد المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي في مقاطعة الجزيرة نباركها في البداية لكافة الفعاليات الرياضية في المقاطعة وبالعموم شعبنا في شمال سوريا”.

وأضاف كلو: “بأن الرياضة فعاليّة اجتماعيّة ومجتمعيّة وهي جزء هام جداً في جميع نواحي الحياة ونحن في الإدارة الذاتية الديمقراطية نولي اهتماماً كبيرا بهذا القطاع الواسع”.

وفي هذا السياق أكد كلو: “نتمنى في المستقبل أن تكون الرياضة لكل المجتمع وفئاته كونها فعالية مجتمعية وعبر هذه الفعالية والرياضة يتم تنشيط المجتمع ونصل إلى مجتمع صحي وبدني”.

بعدها ألقيت العديد من الكلمات منها كلمة الاتحاد الرياضي ألقاها رئيس الاتحاد دليل عباس الذي تحدث من خلالها عن أعمال الاتحاد الرياضي منذ نشأته وما واجه هذا الاتحاد من صعوبات وسلبيات وإيجابيات، ومن ثم كلمة لهيئة الشباب والرياضة ألقتها مزكين سليمان، تلتهما كلمة للرياضيين ألقاها الرياضي جورج خزوم وكلمة نادي الجهاد الرياضي ألقاها المدير العام للنادي وليد محمود.

وبعد الانتهاء من الكلمات، تم اختيار خمسة أعضاء للديوان لإدارة أعمال المؤتمر.

وفي ختام المؤتمر: افتتح باب المدخلات والأسئلة من قبل الحضور.

وبخصوص المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي صرّح دليل عباس رئيس الاتحاد الرياضي في مقاطعة الجزيرة لموقع صحيفة buyerpress: “بأن الهدف من انعقاد هذا المؤتمر هو مناقشة قانون التنظيم الرياضي وقراءة التقارير السنوية من قبل المجالس الرياضية في المقاطعة، وما يواجههم من معوقات وصعوبات وكيفية حلها بالطرق والقوانين المناسبة حسب متطلباتهم.

DSC01787 DSC01791

DSC01758 DSC01767 DSC01773 DSC01778 DSC01807 DSC01809

التعليقات مغلقة.