ماثيو: لا ادخن بكثافة واخر سيجارة كانت منذ اسبوعين

46

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسباني حوار مطول مع اللاعب الفرنسيجيريمي ماتيو المنضم حديثاً للفريق الكتالوني قادماً له من نادي فالنسيا 1283873-27670133-640-360الإسباني وذلك من أجل دعم دفاعات نادي برشلونة.

واهتمت الصحيفة الإسبانية في حوارها مع الوافد الجديد على الفريق الكتالوني إلى التطرق لموضوع الصورة التي ألتقطت له أثناء تدخينه للسجائر، وهو ما ينفيه اللاعب الفرنسي لاعب فالنسيا السابق.

وأكد ماتيو جيرمي صاحب الــ30 عاماً رداً على تدخينه السجائر قائلاً : هذا الأمر شخصي، فأنا لست بمدخن، لأني لا أدخن عددا كبيرا من السجائر في اليوم الواحد، وعلى سبيل المثال، فأنا لم أدخن منذ أسبوعين.

وواصل اللاعب قائلاً : أعلم جيدا أنه تم التقاط صورة لي وأنا أدخن، لكن هذا أراه لا يهم … ما يهمني هو مستواي في الملعب، فأنا ألعب من أجل القميص وأحاول تقديم أفضل ما لدي، و يمكن للجميع مشاهدة ذلك”.

كما أكد الوافد الجديد أنه يتمني تحقيق جميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق الكتالوني الموسم المقبل مؤكدا امتلاكه الطموح لذلك لإن هذا هو الأهم في حياة كل لاعب وهو السعي نحو تحقيق الألقاب والبطولات.

وعن قيمة صفقته التي يراها البعض مبالغ فيها بعدما حصل ناديه فالنسيا على 20 مليون يورو أكد ماتيو جيرمي أنه بالتأكيد ليس من حدد هذه القيمة وأن المسؤولين في نادي برشلونة هم المسؤولين عن قرارهم وبالتأكيد القيمة التي قدموها مناسبة لجميع الأطراف.

وتطرق اللاعب في حديثه إلى نجم الفريق ليونيل ميسي معبراً عن سعادته الكبيرة باللعب بجوار أفضل لاعب في العالم وكذلك في تواجد كلاً من نيمار دا سيلفا وأندريس أنيستا ولويس سواريز وغيرهم الكثير من نجوم الفريق.

الجدير بالذكر ان بعد توقيع اللاعب الفرنسي لفريق برشلونة، أنتشرت صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر من خلالها و هو يدخن السجارة، الشيء الذي جعله يتعرض للإنتقادات من قبل بعض مشجعي النادي الكتالوني.

التعليقات مغلقة.