المراسلة الإسرائيلية في الموصل تتسبب في تبادل الشتائم و التهم

42

14805399_1438571259491049_868690720_nخاص “Buyerpress”

جابر محمد. ألمانيا

عرضت العديد من المواقع والوسائل الإعلامية العربية مقطع فيديو لمراسلة القناة الإسرائيلية الثانية في تغطيتها للمعارك الجارية في الموصل.

ويظهر في المقطع المراسلة الإسرائيلية مع قوات البيشمركة الكردية الذين يشاركون مع القوات العراقية في عملية استعادة مدينة الموصل من تنظيم داعش .

الأمر الذي دفع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى تبادل الشتائم والتخوين حيث استعمل البعض كلمات خارجة عن الآداب العامة فيما لجأ آخرون إلى الاستفزاز عبر تعليقاتهم.

جاءت التعليقات كالعادة باتهام الأكراد بالعمالة والخيانة لإسرائيل من قبل بعض النشطاء والمثقفين العرب الأمر الذي دفع النشطاء الكرد بالقول: أن السفارات الإسرائيلية وإعلامها في العواصم العربية تشهد على مدى الخيانة والعمالة

في حين اتهم البعض الآخر الجيش العراقي بالعمالة لإيران وإسرائيل وأن محور الممانعة و المقاومة خير دليل على وجود المراسلة الإسرائيلية ليكون الرد من الطرف المعاكس التذكير بالعلاقات التركية الخليجية مع إسرائيل

وبحسب المشاهدات والمصادر ترافق العشرات من وسائل الإعلام العالمية والمحلية، القوات المشاركة في عمليات تحرير الموصل

يأتي هذا في الوقت الذي تحرز فيه قوات البيشمركة الكردية مع القوات العراقية تقدما سريعا لاستعادة مدينة الموصل بعد عامين من سيطرة تنظيم داعش عليها.

التعليقات مغلقة.