بدون اشتراط عقد عمل أو لغة.. كندا تعلن فتح باب الهجرة إليها

49

timthumb

وكالات- buyerpress

للمرة الاولى …شروط سهلة جدا

كثير من الشباب يحلمون بالهجرة.. وبعضهم يلجأ إلى الطرق غير المشروعة ومراكب الموت.. بدون أن يعلموا أن هناك فرص عديدة للهجرة القانونية بمنتهى السهولة وتسهيلات في الشروط.. بل هناك أماكن تنتظر الهجرة إليها بالآلاف.. في السويد وكندا ودول أخرى..

 

فقد أعلنت مدينة” موردن” التي تقع ضمن مقاطعة مانيتوبا الكندية عن فتح باب الهجرة لها بشروط أسهل من أي برامج هجرة أخرى، حسب ما جاء في موقع صوت كندا، ويبلغ عدد سكان هذه المدينة تسعة ألاف نسمة فقط، وتسعى لجلب المهاجرين لسد احتياجاتها من اليد العاملة الماهرة، وتفتح موردن الباب للمهاجرين بدون شروط عقد عمل وبدون أي شروط في اللغة مثل المقاطعات الأخرى، فقط ترغب في المستوى الخامس في امتحان اللغة الإنجليزية ايلتس، وهو سهل جدا النجاح به، كما يمكن الهجرة عن طريق برامج المستثمرين التي لا تطلب مبالغ ضخمة.

وأكدت المقاطعة أنه إذا كنت مؤهلا سوف يتم دعوتك لزيارة المدينة ويتم تخصيص موظف من الهجرة لمرافقتك وشرح طرق التقديم التي سوف تقوم بها بعد عودتك عن طريق الانترنت بموقع مصلحة الهجرة الكندية مع تقديم شهادة بأنك مطابق لشروط الهجرة للمقاطعة لتسهيل وسرعة حصولك على القرار بدون تعقيدات، وسوف تقوم الحكومة الكندية بإجراءات الفحص الطبي والأمني عن طريق سفاراتها، كما أن هم الوظائف المطلوبة حاليا بالمقاطعة الخياطين والعاملين في مجال صناعة الملابس، وميكانيكي السيارات، ومصلحي الكاوتش، وطباخين وعاملي مطاعم

وكالات

التعليقات مغلقة.