زيدان يضم جميع لاعبي ريال مدريد استعدادا لمانشستر سيتي

55

ضم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جميع لاعبي فريقه استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

13077375_783009248465635_1492465647_n

ويبقى الغموض يحيط بإمكانية استعانة المدرب الفرنسي بمجهودات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أو المهاجم كريم بنزيمة، اللذين يعانيان من بعض المشكلات البدنية.

وخرج اللاعب البرتغالي في اللحظات الأخيرة من مباراة ريال مدريد أمام فياريال يوم الأربعاء الماضي، بعد أن شعر بوخز في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، حيث غاب عن لقاء فريقه أمام رايو فاليكانو أول أمس السبت.

وبالإضافة إلى ذلك، لم يشارك المدافع البرتغالي بيبي في تدريبات أمس الأحد، إلا أنه لن يواجه أي معوقات في اللعب أساسيا في مباراة الغد على ملعب مانشستر سيتي.

وضم زيدان للقائمة اللاعب الشاب بورخا مايورال، حتى يتمتع بوجود بدائل في حالة عدم مشاركة مهاجميه الأساسيين (رونالدو وبنزيمة).

وفي ظل ترقبه لوضع رونالدو وبنزيمة، استقر المدرب الفرنسي على التشكيلة الأساسية للنادي الملكي، والتي تضم داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن وكارلوس كاسميرو في وسط الملعب خلف توني كروس ولوكا مودريتش.

DPA ©

التعليقات مغلقة.