الناطق الرسمي لرئاسة إقليم كوردستان يرد على تصريحات مراد قريلان بخصوص مساندة كوباني

24

أكد أوميد صباح الناطق الرسمي لرئاسة إقليم كوردستان في تصريح له اليوم في 6/7/2014 ردا على النداء الذي وجهه القيادي في حزب العمال الكوردستاني مراد قريلان بأن الإقليم سيبذل ما بوسعه من اجل دعم ومساندة غرب كوردستان

 

مضيفا ان موقف الإقليم كان واضحا ومعلنا منذ البداية حول تهديدات داعش والمسلحين المتطرفين ضد أرض وشعب غربي كوردستان. وأعلن صباح إن موقف إقليم كوردستان كان واضحا ومعلنا منذ البداية ويؤكد دائما على المحافظة على مصالح شعب كوردستان منوها ان أية بقعة من أرض كوردستان مقدسة ويجب حمايتها من تهديدات الأعداء والطامعين.

 

وأشار صباح إلى انه منذ بداية الأزمة السورية أعلن إقليم كوردستان تأييده ومساندته للحقوق المشروعة للشعب الكوردي، كما بذل السيد رئيس إقليم كوردستان مساعٍ حثيثة من أجل توحيد صف الأطراف السياسية في غربي كوردستان لافتا إن التصدي لأية تطورات أو تهديدات يكون فقط عبر وحدة صف الشعب الكوردي مؤكدا على ضرورة توحيد الصف لكافة الكورد في غربي كوردستان لنكون جميعا دعما وسندا لهم.

 

ونحن مطمئنون بان وحدة الصف والأخوة ضمانة القوة والانتصار. ونقول لأخوتنا في غربي كوردستان إننا سنبذل ما بوسعنا من أجل دعمكم ومساندتكم.

التعليقات مغلقة.