نداء من حركة الشباب الكورد T.C.K

56

 


إلى المجلس الوطني الكوري
إلى حركة المجتمع الديمقراطي
إلى الأطراف السياسية و المنظمات الشبابية و الثقافية و المدنية خارج الإطارين
إننا نمر بمرحلة حساسة ومصيرية ، و يتكالب علينا الأعداء من حدب و صوب و نواجه حملة عدائية قذرة و هجمة عنصرية لا مثيل لها لضرب الكورد و إبقائهم تحت رحمة الإرهابيين و العنصريين و الطغاة في غربي كوردستان .
و العملية الجبانة لتنظيم داعش الإرهابي اليوم في كوباني و قتلها للأطفال و النساء و الشيوخ الأبرياء على الهوية ، و كذلك تهديد التنظيم لكورد مدينة الرقة بالتوجه إلى صحراء تدمر في عملية مشابهة لأنفالات الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين ، و هجمات التنظيم على مدينة الحسكة و محاولات اقتحامها و احتلالها ، كلها مؤشرات غنية عن الشرح و التحليل تبرز خطورة الوضع الذي نعيشه و العدو الذي نواجهه .
لهذا إننا في حركةالشباب الكورد نهيب بالجميع العودة إلى إتفاقية دهوك و تفعيل المرجعية السياسية بأقصى سرعة ممكنة و تشكيل قوة عسكرية مشتركة كوردية من وحدات حماية الشعب و وحدات حماية المرأة و بيشمركة روجافا و الشباب الكورد المستقل الساعي و الحالم للدفاع عن أرضه و شعبه في وجه أعتى بربرية يشهدها العصر .
إن أي تأخير أو مماطلة أو تأجيل لقضية وحدة الصف و البيت الكورديين تساهم في المزيد من سفك الدم الكوردي و احتمالات إهدار الفرصة التاريخية لشعبنا في التحرر و الإنعتاق ، و بالتالي نتحمل جميعاً هذه المسؤولية القومية و التاريخية الكبيرة .
أيها الأفاضل أن عدونا قومي عنصري لا يختلف عن البعث و إجرامه و هو يلبس ثياب الدين الحنيف هذه المرة و هو منهم براء ، و شعبنا ينتظر منكم موقفاً و خطوة كوردستانيتين عاجلاً غير آجل ، و دماء الشهداء و آهات الجرحى و صرخات المعذبين المشردين تناجيكم ، فكونوا بحجم المسؤولية و المرحلة و دعوا كل المصالح الحزبية و الشخصية جانباً لأجل الشعب و قضيته .
الخلود لشهداء كوباني و لشهداء كوردستان
الخزي و العار للإرهابيين و المجرمينو الطغاة
هيئة المتابعة في
حركة الشباب الكورد
قامشلو 25\6\2015

 

11666277_778658658899430_1932506245994372546_n

التعليقات مغلقة.