بيان الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة بصدد الهجمات الأخيرة

33

11240780_455372797955673_1270419635580000154_nبعد الانتصارات الكبيرة التي حققتها وحدات حماية الشعب في كل من مبروكة وجبل كزوان ومدينة كري سبي وبلدة عين عيسى , والاعتراف من قبل كل العالم بأن وحدات حماية الشعب هم الذين استطاعوا أن يهزموا داعش والقوى الظلامية التي تدعمهم في أكثر من منطقة.

قامت هذه القوى اليوم صباحاً بتنفيذ هجوم إرهابي جبان على المناطق المحررة مثل كوباني وكري سبي , ودخول داعش إلى بعض المناطق من مدينة الحسكة, وتنفيذ عمليات انتحارية في كوباني هو من أجل تخفيف الضغط على مدينة الرقة, بعد سيطرة وحدات حماية الشعب والمرأة على أجزاء كبيرة من ريف الرقة.

وإننا في الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة ندين ونستنكر مثل هذه الأعمال الجبانة التي هي ضد الإنسانية, وندعو جميع شعوب المنطقة إلى أخذ الحيطة والحذر من أي فتنة بين المكونات , وعدم الانجرار وراء الإعلام المغرض الذي يريد تشويه انتصاراتنا , ونطلب من الكل دعم وحدات حماية الشعب والالتفاف حولها, ونتقدم بأحر التعازي للشهداء الذين استشهدوا نتيجة هذه الهجمات الجبانة , ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

بدماء شهدائنا سوف نقهر كل القوى الإرهابية الظلامية التي تريد ضرب العيش المشترك بين مكونات المنطقة من كرد وعرب وسريان وآشور, وبفلسفة الأمة الديمقراطية نستطيع بناء مستقبل حر لجميع شعوب المنطقة. العزة والخلود لجميع شهداء روج آفا. والعار والخزي للقوة الظلامية.

الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة

25-6-2015

التعليقات مغلقة.