انفجار عبوة ناسفة وتفكيك أخرى في عامودا.

161

عامودا – خاص Bûyerpress

انفجرت صباح اليوم الجمعة حوالي الساعة الخامسة والنصف عبوة ناسفة في الشارع العام, واقتصرت الأضرار على الماديّة وجرح مواطنين اثنين بجروح بسيطة فقط, بينما عثر على عبو ثانية في الشارع العام مفرق الحسكة – عامودا .

وأفاد مراسلنا وحسب مصدر مسؤول في آساييش عامودا أنه تمّ تفجير العبوة الأولى والتي كانت موضوعة في كيس أسود على زاوية الجسر الرئيسيّ في وسط المدينة عن بعد أثناء توقف إحدى دوريات الآساييش بجانبها أدت إلى أضرار بالسيارة دون وقوع إصابات في الأرواح, بينما جُرح مواطنان كانا متواجدين في المكان لحظة الانفجار وهما فواز أمكي ومحمد أبو بنكين بجروح بسيطة.

وأضاف المصدر أن العبوة الثانية والتي تمّ تفكيكها من قبل خبراء تفكيك الألغام كانت موضوعة في كيس بطانيات في الزاوية اليمنى من مفرق طريق الحسكة – عامودا, وكانت أكبر حجماً من الأولى, إلا أن قوات الآساييش عثرت عليها في الوقت المناسب.

وتمنع قوات الآساييش المتمركزة على مفارق الطرق المؤدية إلى المدينة دخول أي سيّارة إليها, وخاصّة السيارات الشاحنة حسب المصدر المسؤول,.

الجدير بالذكر أن هذه هذا التفجير جاء بالتزامن مع مرور عام على أحداث عامودا التي استشهد فيها ستة مدنيين وعنصر من قوات وحدات حماية الشعب (YPG).

،تيجة

 

 

 

 

 

 

 

 

DSC00083

 

 

 

 

 

 

 

DSC00082

 

 

 

 

 

 

 

DSC00073

 

 

 

 

 

 

 

DSC00074

 

 

 

 

 

 

 

DSC00085

 

 

 

 

 

 

 

DSC00087

 

 

 

 

 

 

 

DSC00089

التعليقات مغلقة.