KCK: ليعلم أعداء الشعب الكردي جيداً إنهم سينالون جزائهم أضعافاً مضاعفة جراء المجزرة التي ارتكبوها

33

ك ج ك

نددت الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية في منظومة المجتمع الكردستاني بالمجزرة التي ارتكبها فاشيو داعش في مدينة حسكة، وقالت الرئاسة “نناشد القوى الديمقراطية والمناضلة من أجل الحرية بالمقاومة إلى جانب الشعب الكردي ضد سياسات داعش الفاشية، نحيي المقاومة المتصاعدة في روج آفا ونؤكد إن مرتكبي مجزرة حسكة سينالون جزائهم”.

وأصدرت الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية في منظومة المجتمع الكردستاني بياناً كتابياً نددت فيه بالمجزرة التي ارتكبها مرتزقة داعش في مدينة حسكة، وقالت الرئاسة “ندد بشدة بالمجزرة الوحشية التي ارتكبها مرتزقة داعش في مدينة حسكة، ننحني إجلالاً لأرواح الشهداء الذين قضوا في المجزرة ونتقدم بالعزاء لذويهم ولعموم الشعب الكردستاني”.

وأضاف البيان “ليعلم أعداء الشعوب وأعداء الشعب الكردي جيداً إنهم سينالون جزائهم أضعافاً مضاعفة جراء المجزرة التي ارتكبوها”.

وجاء في نص البيان “لقد تلقى فاشيو داعش هزيمة تاريخية على يد وحدات حماية الشعب والمرأة في كل من كوباني وشنكال، وسوف تستمر هذه المقاومة حتى طرد المرتزقة بشكل كامل من كردستان. سوف نستهدف مرتزقة داعش في كردستان وفي كل مكان يتواجدون فيه، ولن تستطيع أية من القوى التي تدعمها من الحد من نضالنا من أجل القضاء على داعش من على وجه الأرض. هذه المرتزقة الوحشية والفاشية عدوة للطبيعة، الثقافة، التاريخ والإنسانية ومن الضروري القضاء عليها. مرتزقة داعش التي دحرت في كوباني، شنكال، تل حميس وتل تمر تحاول الانتقام من خلال اللجوء إلى ارتكاب المجازر. إلا أن هذه المجازر سوف لن تنال من إرادة شعبنا، بل على العكس ستزيده إصراراً للتصدي لهذه الهجمات وتصعيد المقاومة والنضال.

مرتكبي مجزرة حسكة سينالون جزائهم

إن هذه المرحلة تتطلب تصعيد النضال والمقاومة المشتركة أكثر من أي وقت مضى من أجل تحقيق الحرية والديمقراطية في سائر الشرق الأوسط. روج آفا تقود اليوم طليعة المقاومة. إن سياسات الهيمنة الدولية، والقوى الرجعية والدولة القومية الذين لا يرغبون بتحقيق الديمقراطية ولا يروق لهم أن تعيش شعوب المنطقة في ظل الديمقراطية والحرية، هذه القوى لعبت دوراً كبيراً في نشوء وظهور فاشية داعش التي أصبحت بلاءاً كبيراً على الإنسانية جمعاء. على هذه القوى أن تغير من سياساتها وتكف عن الظلم والمعاناة والمأساة التي تسببها للإنسانية.

مرة أخرى نناشد القوى الديمقراطية والمناضلة من أجل الحرية بالمقاومة إلى جانب الشعب الكردي ضد سياسات داعش الفاشية، نحيي المقاومة المتصاعدة في روج آفا ونؤكد إن مرتكبي مجزرة حسكة سينالون جزائهم”.

 

 

التعليقات مغلقة.