مقتل 37 ارهابيا في كل من مقاطعة الجزيرة وكوباني

27

Fermandaribicuk1-300x160المقاومة العظيمة التي تبديها وحدات حماية الشعب في الخط الحدودي غربي مقاطعة الجزيرة ضد مجموعات الارهابية مستمرة ولا تسمح للمجموعات الارهابية بالتقدم.

شنت المجموعات الارهابية مساء امس هجوما على قرية في منطقة تل خريطة التي تقع بين بلدة تل تمر ومدينة الحسكة، ومحاولة الهجوم على قرية تل باز واندلعت على اثرها اشتباكات عنيفة تمكنت خلالها وحدات حماية الشعب من التصدي لكافة محاولات المجموعات الارهابية واسفرت عن مقتل 8 من العناصر الارهابية وجرح 4 اخرين.

ومن جهة اخرى شنت المجموعات الارهابية هجوما على قرية الناصري التي تقع غربي بلدة تل تمر، ولكن وحدات حماية الشعب كانت متيقظة لتلك المحاولة وعلى اثرها استهدفت وحداتنا قافلة من السيارات ونتيجة ذلك تم تدمير 3 سيارات عسكرية تابعة لمرتزقة داعش، واسفرت عن مقتل 5 من العناصر الارهابية وجرح اثنان اخران وكان من بينهم أميرا لمرتزقة داعش.

المقاومة العظيمة التي تبديها وحداتنا وشعبنا في مقاطعة كوباني ضد محاولات المجموعات الارهابية لاحتلال المنطقة أوشكت مرحلة النصر مع دخولها يومها 189.

محاولات الهجوم التي كانت تشنها المجموعات الارهابية على القرى ومحيط قرية قراقوزق التي تقع جنوبي غربي كوباني ما زالت مستمرة، واستمرت اشتباكات عنيفة حتى ساعات المساء وتم خلالها كسر جميع محاولات المجموعات الارهابية من قبل وحدات حماية الشعب، واسفرت عن مقتل 24 من العناصر الارهابية ووقوع 13 جثث من العناصر الارهابية بيد وحدات حماية الشعب والاستيلاء 13 سلاح كلاشينكوف مع 70 مخزن و700 طلقة كلاشينكوف، و1 قاذف ب7 ،و 1 سلاح بي كي سي مع 1000 طلقة سلاح بي كي سي ،و2 قنبلة يدوية ،و 2 جهاز لاسلكي ، و2 منظار.

وفي الاشتباكات التي حصلت بين المجموعات الإرهابية وحدات حماية الشعب ارتقى اثنان من مقاتلي وحدات حماية الشعب الى مرتبة الشهادة بعدما ابدوا اروع ملاحم البطولة والفداء.

وحدات حماية الشعب

التعليقات مغلقة.