الحاكمية المشتركة تستنكر هجمات المرتزقة على مدينة الحسكة

18

HAKIMIYE-HEVBES-2-620x364يتعرض شعبنا اليوم وفي أكثر مناسباته إجلالا وتقديرا إلى هجمات إرهابية شرسة راح ضحيتها العشرات من الأبرياء الكرد جلهم نساء و أطفال، و إذ نستنكر وندين هذه الهجمات الإرهابية، نعاهد شعبنا بأن نجعل من أجسادنا سورا نحمي أرواحهم وبكل مكوناتهم والتي باتت مستهدفة بغض النظر عن أي ولاء ديني أو سياسي .
فنحن مدعون اليوم لئن نقف صفا واحدا بكل ما نملك من أدوات النضال وبكل فئات هذا الشعب متوحدين ضد هذا الطاغوت المغولي الإرهابي، وإن دل هذا الهجوم على شيء إنما يدل على أن هذا الإرهاب بات يعيش مرحلة انكسارات إمام الانتصارات التي حققتها وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة وكل القوى المتحالفة معها في تل حميس وتل براك وكوباني .
ونحن في الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة نتقدم بأحر التعازي لشعبنا ولذوي شهدائنا ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل معاهدين أن نقف خلف هذه الانتصارات وخلف من صنعوا هذه الانتصارات. كما ندعو كل جماهير شعبنا الكردي وكل مكونات مقاطعة الجزيرة إلى الوقوف صفا واحدا ننبذ الفرقة وأدواتها ونقف في وجه عصابات داعش الإرهابية وحواضنها ،شعارنا نحو مجتمع ديمقراطي أخلاقي ونكرر فيه تجربة النضال الأولى من كاوى الحداد ومرورا بظلوم دوغان ووصولا الى ارين ميركان وشهداء مدينة الحسكة .
لشهدائنا الرحمة
ولذويهم الصبر والسلوان
عاشت وحداتنا المقاتلة من وحدات حماية الشعب ،وحدات حماية المرأة ،الآساييش ، قوات الصناديد ،السوتور و وقوات حرس الخابور
عاش نضال شعبنا ضد الإرهاب في عيد المقاومة.

الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة

التعليقات مغلقة.