أنشيلوتي يشعر بالقلق قبل مواجهة برشلونة

27

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد إن فريقه سيكون بحاجة للعب بأسلوب ضاغط على مدار 90 دقيقة وليس خلال الشوط الأول فقط إذا ما أراد أن تكون له 1434072-30678320-640-360فرصة في الفوز على برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد المقبل.

وامتدح انشيلوتي أداء فريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها ريال 2-صفر على أرضه أمام ليفانتي إلا انه قال انه قلق بسبب حالة الاسترخاء الذي ظهرت على مجموعة من لاعبيه وتركهم المجال للمنافس للهجوم خلال الشوط الثاني.

ووضعت ثنائية جاريث بيل خلال المباراة – التي شهدت تسجيل اللاعب لأول أهدافه خلال عشر مباريات – ريال في المقدمة بنهاية الشوط الأول وبدا ان الفريق في طريقه لتحقيق انتصار كبير إلا أن ليفانتي ضغط بشدة على ريال في الشوط الثاني وسنحت له الفرصة للعودة في اللقاء.

ولم يقدم ريال الأداء القوي الذي يبدو بحاجة إليه لإسكات منتقديه عقب ثلاث مباريات بدون انتصار إلا انه جاء ليؤكد أن الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر سيظل نقطة واحدة قبل اللقاء الذي سيجمع بينهما على استاد نو كامب.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي “الفريق بأكمله اظهر المزيد من الرغبة والتركيز. جميع اللاعبون يدركون ما يجب القيام به.”

وأضاف المدرب الايطالي “قمنا بهذا خلال جزء من المباراة ونحتاج للقيام بذلك طوال مباراة يوم الأحد المقبل (أمام برشلونة).”

وتابع “أدينا بثقة في الشوط الأول إلا أن الشوط الثاني أقلقني بعض الشيء.”

واستطرد “كنا أكثر شعورا بالراحة…”

وبدا أن بيل تحديدا يملك ما يسعى لإثباته أمام ليفانتي عقب كونه ضمن مجموعة من اللاعبين الذين تعرضوا لصيحات استهجان من قبل جماهير ريال المحبطة عقب عروض الفريق الأخيرة.

وقال انشيلوتي إن صحوة بيل ربما تساعد الفريق مع عودة لاعب الوسط لوكا مودريتش – الذي كان يلعب إلى جوار بيل في توتنهام هوتسبير الانجليزي – عقب أربعة أشهر من الابتعاد بسبب الإصابة.

وأضاف “بدا أن بيل يملك المزيد من الحوافز وأكثر نهما للعب. عودة مودريتش ستوفر المزيد من العمق لبيل ليتمكن من تحقيق الربط مع بقية زملائه في الفريق.”

التعليقات مغلقة.