وحدات حماية الشعب تحرز انتصارات عظيمة في المقاطعتين كوباني والجزيرة ومقتل العشرات من الارهابيين

27

الحملةتنزيل العسكرية التي بدأتها وحدات حماية الشعب (YPG) و (YPJ) بتاريخ 21 شباط ضد المجموعات الإرهابية في مقاطعة الجزيرة مستمرة وبكل انتصاراتها ،

حيث أن وحدات حماية الشعب تتقدم في الجهة الجنوبية والشمالية لتل حميس وتحرر العديد من قرى و النقاط من المجموعات الإرهابية

فقد حررت وحدات حماية الشعب عدداً من القرى من المجموعات الإرهابية وهي كالتالي: حبيس ، ابدغا الجنوبية ، ابدغا الكبير ، حساوية ، خمس ، تحتاني ، بوتغ ، الجبلية ، خورمر ، تحتاني ، حنيوية ، مدويل ، خربر ، العبد ، حلوية الصغرى و عدة مزارع واقعة في جهة شمال و شمال شرق تل حميس.

ومن جهة أخرى حررت وحدات حماية الشعب عدة قرى واقعة في جنوب وجنوب شرق تل حميس من المجموعات الإرهابية والقرى هي كالتالي : هدبية ، هدبية الصغرى ، تخليد تحتاني ، تخليد فوقاني ، زهيرة ، هولة ، هيمر ، صغار ، عكاز ، عكاز الغربي ، خنسا و كازية خنسا و طريق بلقيس .

نتيجة الاشتباكات التي اندلعت في تلك القرى و المواقع أسفرت عن مقتل 40 عنصرا ارهابياً ووقوع 30 جثة بأيدي وحدات حماية الشعب ، كما استولت وحدات حماية الشعب على سيارة دوشكا ، اسعاف ، 7 سلاح كلاشينكوف ، 1 بي كي سي ، دوشكا 12.5 مع ثلاثة صناديق طلقات ، منظار ،4 قذائف اربي جي ب7 ، 6 ألغام ، 2 كمبيوتر ، جهاز غ ب س ، و 2 مخزن ارزاق .

خلال الاشتباكات والحملة التحق اثنان من مقاتلي وحدات حماية الشعب بمرتبة الشهادة بعد ما ابدوا أروع البطولات ضد الارهابيين حتى آخر نقطة من دمهم .

مقاومة وحدات حماية الشعب ضد الهجمات الارهابية التي شنتها المجموعات المرتزقة بتاريخ 22 شباط على بلدة تل تمر التابعة لمدينة الحسكة مستمرة ، حيث ان وحدات حماية الشعب فرضت سيطرتها على العديد من النقاط وهي تحت سيطرة وحدات حماية الشعب ، كما تم تلقين المرتزقة الإرهابية ضربات موجعة في بعض المواقع . المجموعات الارهابية والتي باتت غير قادرة على الصمود امام مقاومة وحدات حماية الشعب لجأت الى العمليات الانتحارية ، حيث قامت بتنفيذ ثلاث عمليات بالسيارات المفخخة على اماكن مختلفة من المدينة .

نتيجة الاشتباكات التي دارت بين وحدات حماية الشعب والمجموعات الارهابية  عن مقتل 33 ارهابي .

خلال المقاومة البطولية التي ابدتها وتبديها وحدات حماية الشعب ضد المجموعات الارهابية في بلدة تل تمر التحق 12 مقاتلا من وحدات حماية الشعب و 2 من عناصر الأساييش بمرتبة الشهادة .

وفي مقاطعة كوباني المقاومة التاريخية مستمرة مع دخولها يومها 163 ، في اطار حملة تحرير مقاطعة كوباني من المرتزقة تتقدم وحدات حماية الشعب على الجبهات الثلاث وتحقق النصر .

حيث حررت وحدات حماية الشعب قرية كون عفتار من المجموعات الارهابية ونتيجة الاشتباكات التي دارت حتى ساعات المساء مقتل 27 ارهابي واستولت وحدات حماية الشعب على سيارة  و هاون 120 مم مع 7 قاذف هاون .

وتستمر وحدات حماية الشعب بالتقدم في الجبهة الشرقية حيث نفذت وحدات حماية الشعب عملية مساء امس في محيط قرية اكباش و جلبية ما أسفرت العملية عن تحرير قرية اكباش وسيطرت وحدات حماية الشعب على تلال استراتيجية في محيط الجلبية   .

نتيجة الاشتباكات التي دارت في تلك المناطق وقعت جثة 18 من عناصر الارهابيين بأيدي وحدات حماية الشعب واستولت وحدات حماية الشعب على 9 كلاشينكوف ، 55 جعبة ، 1 بي كي سي  مع 1000 طلقة ، اربي جي ب7  مع 10 قاذف ، 30 قنابل يدوية و جهاز لاسلكي .

كما أحرزت وحدات حماية الشعب تقدماً في الجبهة الغربية من المدينة وحررت قرية بيادية من المجموعات الإرهابية .

وحدات حماية الشعب

 

التعليقات مغلقة.