نافاس سيحصل على فرصة جديدة مع ريال مدريد في الدوري

22

635571348933743604كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي سيمنح الفرصة للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس هذا الموسم في الليجا، نافاس و ذلك بسبب الخروج المبكر لريال مدريد من كأس الملك.
ووفقاً لصحيفة «آس» الإسبانية فإن أنشيلوتي سيمنح طوال هذا الموسم فرص لنافاس من أجل خوض بعض المباريات في الدوري الإسباني، وكان المدرب الإيطالي قد منح خلال بداية الموسم فرصاً لنافاس لكي لا يظل خارج أجواء المباريات، إذ لعب في مباراتين بالليجا أمام رايو فاييكانو وإلتشي بالإضافة إلى خوضه لمباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام لودوجوريتس البلغاري وبازل السويسري.
ولم يتألق نافاس بشكل لافت خلال المباراتين أمام أتلتيكو مدريد في كأس الملك وفي نفس الوقت لم يرتكب أخطاء فادحة كلفت فريقه أهداف.
وقد تلقى الحارس الكوستاريكي سبعة أهداف في سبع مباريات رسمية خاضها حتى الآن بقميص ريال مدريد (بمعدل هدف في المباراة الواحدة)، وفي المباريات السبعة كانت له عشر تصديات (بمعدل 1.4 تصدي في المباراة الواحدة).
ومن جانبه، فإن إيكر كاسياس كان له 49 تصدي هذا الموسم (39 في الليجا و 10 في دوري أبطال أوروبا) وتلقى 15 هدفاً (13 في الليجا و 2 في دوري أبطال أوروبا) وبين هدف وآخر لديه معدل 3.2 تصدي.. ويتصدى ضعف ما يتصداه كيلور نافاس.

التعليقات مغلقة.