تشلسي يعلن انتقال توريس نهائيا إلى ميلان

206

اعلن تشلسي متصدر الدوري الانجليزي اليوم السبت ان مهاجمه الاسباني فرناندو توريس المعار الى ميلان الايطالي سيلعب في صفوف الاخير بعقد دائم2445182_FULL-LND بدءا من السنة الجديدة.

ويأتي اعلان تشلسي انتقال توريس نهائيا الى ميلان بعد ان اكدت تقارير صحافية اسبانية انه سيعود الى فريقه السابق اتلتيكو مدريد بطل الدوري الاسباني.

وانتقل توريس (30 عاما) من تشلسي الى ميلان مطلع الموسم الحالي في عقد اعارة لعامين. واكد تشلسي ان العقد الجديد لتوريس مع ميلان سيبدأ في الخامس من يناير المقبل.

ولم يحقق توريس الاداء المتوقع منه في ثلاث سنوات ونصف السنة مع تشلسي، برغم فوزه معه بكأس الدوري الاوروبي (يوروبا ليج) وبكأس الاتحاد الانجليزي، اذ كان انتقل اليه من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني (نحو 78 مليون دولار).

والاتفاق الجديد بين تشلسي وميلان لا يلغي احتمال عودة توريس الى اتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الشتوية. وقد اوضح اتلتيكو مدريد انه لا يملك المقابل المادي لعقد دائم، ولكنه قد يضمه بدوره على سبيل الاعارة من ميلان.

وكشفت الصحف الاسبانية ان اتلتيكو قرر استعادة توريس بعد ان وافق لاعبه الايطالي اليسيو تشيرشي على الانتقال الى ميلان في المقابل.

التعليقات مغلقة.