مانشستر يونايتد المبتلى بالاصابات يستضيف هال سيتي

115

تقام السبت مباراة الجولة 13 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، والتي ستجمع مانشستر يونايتد وضيفه هال سيتي على ملعب أولد ترافورد، ويسعى أصحاب 1344037-28874598-640-360الأرض لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يعاني الريد ديفلز من عدة غيابات في المباراة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها كل من بليند ولوك شاو وهيريرا وروخو، بينما يفتقد الفريق الضيف لكل من سندوجراس بسبب الإصابة وراميريز بسبب البطاقة الحمراء.

وقد ذكرت بعض التقارير أن مهاجم مان يونايتد رداميل فالكاو قد تعافى من الإصابة وسيكون مستعد للمشاركة امام “النمور” بينما تتواجد بعض الشكوك حول مشاركة المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو، وسيخوض الانجليزي اشلي يونغ المباراة أساسياً .

وتمكن نادي مانشستر يونايتد من الفوز على هال سيتي خلال آخر 6 مواجهات بينهم،كما سجل بمعدل ثلاثة أهداف في المباراة خلال آخر 4 مباريات واجه بها هال سيتي.

وقد خرج الريد ديفلز فائز على هال سيتي في شوطي المباراة خلال آخر 5 مواجهات بين الفريقين.

تلقى الفريق الضيف ثلاث هزائم متتالية في آخر 3 مباريات له في البريمييرليغ بينما فاز مانشستر يونايتد بآخر مبارتين له.

خسر هال سيتي بفارق هدف واحد في كل مباراة من آخر 3 مباريات خاضها الفريق، لم يتلقى الشياطين الحمر هزيمة على أرضهم خلال آخر 5 مباريات خاضها الفريق في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي.

تمكن الريد ديفلز من تسجيل 18 هدف في هال سيتي خلال آخر 6 مواجهات بين الفريقين بينما سجل هال سيتي 7 أهداف فقط، وكانت أكبر النتائج هي بفوز يونايتد بأربعة أهداف نظيفة.

التعليقات مغلقة.