مورينيو يرد على تصريحات “الدكتور” راموس بقوة!

52

يبدو أن مورينيو لن يسمح لأي شخص أيا كان، حتى وإن كان لاعبا سابقا تحت ولايته كمدرب ، أن يسخر من الفريق الذي يدربه أو لاعبيه، عفوا إنه السبيشيال1013156-16397995-640-360 وان في النهاية.

وصوب البرتغالي لسانه نحو سيرخيو راموس، ردا على تصريحات المدافع في راديو الماركا، بخصوص إصابات فابريغاس ودييجو كوستا لاعبي تشيلسي.

وصرح مدرب ريال مدريد السابق قائلا:” منذ عرفته كان راموس لاعبا رائعا، لكنه ليس طبيبا!.” ويبدو أن المدرب البرتغالي غاضب بشدة من تسائل راموس حول التزام ثنائي إسبانيا بالمنتخب او تشيلسي.

وأصر مدرب البلوز أن الطاقم الطبي للاروخا، قد أصدروا قرارهم بشأن فابريغاس وكوستا، بأن يتم إسبتعادهم من تشكيلة إسبانيا خلال اسبوع الفيفا الأخير.

وتابع مدرب بورتو السابق:”طبيبنا وطبيب المنتخب الإسباني، قاموا بفحص اللاعبين، وقرروا أنهما لم يكونا في حالة تسمح لهما بالمشاركة، أنا لا أحد لكي أعترض على الأمر، ولا أعتقد أن سيرخيو لديه شهادة عليا في الطب، في آخر عامين لكي يفهم الأمر.”

وبدا مورينيو غاضبا للغاية من تباين المعايير، في العمل، حيث لم يسأل أي أحد فينسينت كومباني مدافع مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، والذي لم يشارك مع منتخب بلاده ضد ويلز، وكان لائقا لمانشستر سيتي وشارك معهم هذا

التعليقات مغلقة.