البراعم الصغيرة تعرض مواهبها المنوعة في حفل خاص

49

تضمنت فعاليات اليوم الرابع من أسبوع  الطفل الثقافي والفني الأول لجمعية “هيلين” للأطفال حفل خاص في مقر جمعية شاويشكا, عرض فيها الأطفال الذين تراوحت أعمارهم بين 7-14سنة,  مواهبهم تنوعت  بين ( العزف والغناء والرقص وإلقاء الشعر) بوجود لجنة التحكيم شارك فيها كل من الفنان والممثل وليد بافى لالش والفنانة والممثلة كولا كردي والفنان جفان رشكو.
المواهب كانت متعددة أظهر الأطفال أجمل ما عندهم أكثر المواهب تميزاً كانت العزف على الطنبورة وإلقاء الشعر كما تمثلت بعض المواهب في عرض المقدرات الذهنية.
في سياق فعاليات اليوم الرابع لـ”bûyerpress”
زهرة حسين عضو جمعية هيلين : بالنسبة لفاعلية اليوم سوف يتم عرض للمواهب الموجودة  وأدرجنا هذا الحفل
ضمن برنامج أسبوع الطفل الثقافي والفني الأول  لتكون بمثابة تشجيع لهذه المواهب المنوعة الموجودة لدى أطفالنا
الصغار سيكون هناك لجنة تحكيم  وسنحاول وحسب إمكانياتنا الموجودة متابعة هذه المواهب وتنميتها ووضعها على الطرق الصحيح.
(لجنة التحكيم )…
الممثلة والفنانة كولا كردي : أنا سعيدة اليوم بوجودي بين الأطفال لم أتردد في قبول دعوة جمعية “هيلين “لي لأكون في لجنة التحكيم أتمنى أن يكون أمام هؤلاء الأطفال مستقبل كبير.
بالنسبة لنشاط جمعية هيلين أنا أشجع مثل هذه الفعاليات خاصة أنها بنيت بجهود فردية  ونشاطاتها مستقلة,  وهي ليست تابعة لأي جهة أو أي حزب , وقبل هذه المناسبة كنت قد شاركت  معهم في مهرجان نوروز الذي كان حفلاً خاصاً بأطفال روجآفا كنت أنا المعدة وعريفة الحفل والتي  استمرت أربع ساعات متواصلة.
و أن مثل هذه الفعاليات  أرى بأنها ستكون ناجحة  لأن الغاية هي التخفيف عن الأطفال  وتركهم يعيشون طفولتهم وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها اليوم, نحتاج إلى اختصاصات وخاصة أنها تتعامل مع الطفل وهذا يحتاج إلى معاملة خاصة لا يستطيع أي شخص القيام بهذا الدور وأنا أوجه نداء باسم جمعية هيلين وبالأصالة عن نفسي إلى ذوي الاختصاصات المهتمة بالطفولة أن يمدوا يد العون  بعيداً عن أي مصالح شخصية أو فائدة مادية أو شهرة لأنه في النهاية هي تخدم الطفولة.
الممثل والفنان وليد بافى  لالش : حضرت هذه  الفعالية الخاصة بالأطفال,  وأنا سعيد بوجودي في لجنة  التحكيم و سعادتي لا توصف و أنا بين هذه المواهب الصغيرة و الجميلة للمتسابقين الصغار حيث يعرضون مواهبهم المختلفة  و أنا بدوري أشكر جمعية هيلين لما تقوم به من فعاليات تهدف إلى تنمية مواهب الأطفال وإيلائهم الاهتمام المناسب, وأنا مستعد لتقديم أي خدمة تحتاجها مثل هذه الفعاليات وخاصة هذه جمعية هيلين وكل الشكر لصحيفتكم”bûyerpress” على هذا الاهتمام.
اختتم فعاليات اليوم الرابع بأداء منفرد للمواهب التي خضعت للجنة التحكيم فأضفت على القاعة جواً بهيجاً ارتسمت ملامحها بوضوح على وجوه الأطفال, ليكون لقاءهم في فعاليات اليوم الخامس مع الرسم والألوان.

فنصة تمو

 

DSC00674 DSC00802 DSC00826 DSC00855 DSC00860 DSC00871

التعليقات مغلقة.